مناقشة التدخلات والمشاريع الصحية لأطباء بلاحدود في الحديدة
سبأ نت - قبل 265 ساعة و 42 دقيقة | 19 قراءة

[11/يوليو/2019] الحديدة - سبأ :
 ناقش وكيل محافظة الحديدة عبد الجبار أحمد محمد اليوم مع رئيس بعثة أطباء بلا حدود الاسبانية في اليمن جيم  جرادوس والوفد المرافق له, التدخلات والمشاريع الصحية التي سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة بالمحافظة.

وفي اللقاء أكد وكيل المحافظة أهمية تدخلات أطباء بلاحدود الاسبانية سيما في المشاريع الصحية وخاصة بمديريات الزيدية والقناوص والزهرة واللحية والضحي والتي يحتاج المواطنون لمثل هذه المشاريع للتخفيف من معاناتهم جراء العدوان والحصار الذي تتعرض له المحافظة والوطن بصورة عامة.

وحث بعثة أطباء بلا حدود الاسبانية على سرعة استكمال الترتيبات والتنسيق مع السلطة المحلية والجهات المعنية من أجل مباشرة تنفيذ المشاريع الصحية.

وأشار الوكيل عبدالجبار إلى أن قيادة المحافظة ستقدم كافة التسهيلات للبعثة وتذليل الصعوبات التي تواجهها اأثناء تنفيذ المشاريع الصحية.

من جانبه أشار رئيس بعثة أطباء بلا حدود الاسبانية باليمن إلى أن البعثة لديها العديد من المشاريع الصحية التي ستنفذها بمحافظة الحديدة ومديرياتها بهدف تقديم خدمات صحية بالمرافق الصحية المستهدفة.

ونوه بتعاون ودعم قيادة محافظة الحديدة المتواصل مع بعثة أطباء بلا حدود الاسبانية أثناء تدخلاتها في المرافق الصحية المستهدفة بالحديدة.


سبـأ



إقرأ أيضاً >>

سبأ نت (أخبار محلية) قبل 265 ساعة و 45 دقيقة

طالب المشاركون في ندوة "اجتماع سيئون.. سقوط عضوية لا تمثيل لشرعية" ، مجلس النواب

16 قراءة
المؤتمر نت (اخبار) قبل 266 ساعة و 21 دقيقة

واصل المنتخب الجزائري تألقه بكأس الأمم الأفريقية، ونجح بالوصول لنصف نهائي

17 قراءة
الجديد برس (كل الأخبار) قبل 266 ساعة و 22 دقيقة

مفاجأة من العيار الثقيل.. الحوثيون يستهدفون الإمارات " هذا ما يخشاه حاكم دبي ".!

76 قراءة



صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها